نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ نهائى دوري ابطال اوروبا 2020

نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ نهائى دوري ابطال اوروبا 2020

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ التى تقام في الدور النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا مساء اليوم 23 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد النور.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم

نجح  باريس سان جيرمان في الوصول الى الدور النهائي عقب تحقيق الفوز على فريق فريق لابيزيج الالماني بثلاثة اهداف في منافسات دور نصف النهائي ويسعى سان جيرمان الى التتويج باللقب دورى الابطال الاوروبي للمرة الاولي في تاريخه ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم

نجح فريق بايرن ميونخ في الوصول الى نهائي دورى الابطال الاوروبي عقب ان تخطي فريق ليون الفرنسي بثلاثة اهداف في دور نصف نهائي من البطولة حيث يدخل البافاري  اللقاء ويرغب في مواصلة تحقيق البطولات والفوز باللقب الثالث له هذا الموسم يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر لايف.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات دور النهائي من دوري الابطال الاوروبي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يقدم موقع كورة اون متابعة حصرية لمباريات دورى ابطال اوروبا بدون تقطيع.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في نهائي بطولة دورى ابطال اوروزبا

إغلاق