نتيجة مباراة الاتفاق والفتح الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الاتفاق والفتح الدوري السعودي للمحترفين

نتابع نتيجة مباراة الاتفاق والفتح، اليوم الثلاثاء الموافق 24 من نوفمير الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الاتفاق والفتح بث مباشر

يلتقي الاتفاق والفتح ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال منافسات الدوري السعودي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم من خلال موقع كورة أون.

ترتيب الاتفاق والفتح بجدول الدوري السعودي للمحترفين
يدخل الاتفاق المباراة وهو يمتلك 6 نقاط، في المركز العاشر، فيما يمتلك الفتح 7 نقاط في المركز السابع، بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين الدور الأول.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري المغربي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يلتقي الاتفاق والفتح ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة الاتفاق والفتح بطولة الدوري السعودي للمحترفين
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الاتفاق والفتح بفوز فريق الفتح باربعة اهداف مقابل لاشىء في الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق