نتيجة المباراة | نتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي الدوري الايطالي

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي الدوري الايطالي

يقدم موقع كورة اون مباراة يوفنتوس وأودينيزي Juventus vs Udinese في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 3 من يناير حيث يلتقى الفريقين على ملعب اليانز ستاديوم في اطار منافسات الجولة ال15 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ننقل مباراة فريقي يوفنتوس وأودينيزي فى بث مباشر عبر موقع كورة اون ضمن منافسات الاسبوع ال15 من ذهاب الكالتشيو الايطالي حيث يتواجد اليوفنتوس في المركز السادس بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 24 نقطة، فيما يحتل فريق أودينيزي المركز ال12 برصيد 15 نقاط في ترتيب الدوري الايطالى للمحترفين.

تنطلق صافرة الحكم على ملعب اليانز ستاديوم في توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:45 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

بث مباشر مشاهدة مباريات الدورى الايطالي

نعرض مباراة يوفنتوس وأودينيزي فى بث مباشر مباريات اليوم عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق بطولة الكالتشيو الايطالى وكرة القدم العالمية مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة شديدة القوة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباراة فيورنتينا اليوم من خلال موقع  koraon مباشر.

توقيت مباراة يوفنتوس وأودينيزي الدوري الايطالي

الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش
العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت في مصر
الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز يوفنتوس باربعة اهداف مقابل هدف

إغلاق