نتيجة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتيجة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس مساء اليوم 30 من سبتمبر في بطولة الدوري الاسباني حيث يلتقي الفريقين على ملعب لاسيراميكا في منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس

نتابع مشاهدة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع الرابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني يدخل فياريال المباراة وهو في المركز الثامن برصيد اربعة نقاط في المقابل يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز ال19 برصيد نقطة واحدة في جدول ترتيب الليجا.

يستقبل ملعب لاسيراميكا اللقاء مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس 

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس
انتهت مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس بفوز فريق فياريال بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة الدورى الاسباني للمحترفين

إغلاق