نتيجة المباراة | نتيجة مباراة فالنسيا وأوساسونا الدوري الاسبانى

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة فالنسيا وأوساسونا الدوري الاسبانى

نعرض نتيجة مباراة فالنسيا وأوساسونا Valencia vs Osasuna في الدوري الاسباني مساء اليوم 21 من يناير على ملعب ميستايا في منافسات الجولة ال19 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

 

مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا

يستضيف ملعب ميستايا مباراة فالنسيا ضد أوساسونا فى منافسات الاسبوع التاسع عشر من ذهاب بطولة دوري المحترفين الاسباني ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا من موقع كورة اون.

يحتل فالنسيا المركز ال14 برصيد 19 نقطة بينما يحتل نظيرة أوساسونا المركز ال19 برصيد 15 نقطة ويمكنكم مشاهدة المباراة حصريا على شاشة قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي جواد بدة

تنطلق المباراة الساعة 08:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 09:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات  الدوري الاسباني عبر البث المباشر المجاني من خلال موقع كورة اون حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات الليجا الاسباني اليوم حيث تنطلق مباراة فريق أوساسونا ضد فريق فالنسيا مساء اليوم ونتابعها من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات الدورى الاسباني للمحترفين في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية من خلال موقع كورة اون في بث مباشر اون لاين وتغطية حصرية للمباراة لايف.

السادسة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت فى مصر
التاسعة مساء بتوقيت فى السعودية
العاشرة مساء بتوقيت في الأمارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما

إغلاق