نتيجة المباراة | نتيجة مباراة سيلتا فيغو وفياريال الدوري الإسباني

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة سيلتا فيغو وفياريال الدوري الإسباني

يخوض فريقي سيلتا فيغو وفياريال Celta Vigo vs Villarreal مواجهة، اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر يناير الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، على ستاد ميندزورونزا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وفياريال بث مباشر

ونتابع اللقاء بين فريقي سيلتا فيغو وفياريال ضمن منافسات مباراة ذهاب الدور الأول بالدوري الإسباني، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بين سيلتا فيغو وفياريال، بفوز فياريال بهدف نظيف، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب سيلتا فيغو في جدول الدوي الإسباني
يحتل سيلتا فيغو المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بجدول ترتيب الليجا، ويلتقي بخصمه ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب فياريال في جدول الدوي الإسباني
يدخل فياريال وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويخوض مباراته ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الإسباني، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين سيلتا فيغو وفياريال ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإسباني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عاليةَ

موعد مباراة سيلتا فيغو وفياريال بطولة الدوري الإسباني
الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة سيلتا فيغو وفياريال الدوري الإسباني
حقق فياريال الفوز على سيلتا فيغو برباعية نظيفة.

إغلاق