نتيجة المباراة | نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة وبورتو كأس البرتغال

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة وبورتو كأس البرتغال

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة سبورتينج لشبونة وبورتو Sporting Lisbon vs Porto مساء اليوم 19 يناير حيث يلتقي الفريقين على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس البرتغال ونتابع مباريات اليوم حصريا من رابط koraon في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة سبورتينج لشبونة وبورتو

يستقبل ملعب خوسيه الفالادي، منافسة نارية مساء اليوم تجمع بين فريقي سبورتينج لشبونة وبورتو في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس البرتغال حيث يسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز والصعودللدور النهائي من بطولة كأس البرتغال، يمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر الإنترنت من موقع كورة اون مباشر.

 

يمكنكم مشاهدة رابط البث المباشر لمباراة سبورتينج لشبونة ضد بورتو في اقوى مباريات بطولة كأس البرتغال في توقيت الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق الساعة الحادية عشر الا الربع بتوقيت السعودية.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون متابعة مباشرة لمباراة سبورتينج لشبونة مع بورتو في بث مباشر مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المجاني koraon فى تغطية حصرية لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس البرتغال بجودة عالية وافضل صوت فى متابعة مستمرة للقاء دقيقة بدقيقة عبر الإنترنت.

مباراة سبورتينج لشبونة وبورتو نصف نهائي كأس البرتغال
الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز سبورتينج لشبونة بهدفين مقابل هدف

إغلاق