نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

انتهت المباراة التي جمعت بين ديبورتيفو ألافيس ونظيرة سيلتا فيجو Alves vs Celta Vigo، اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر، على ستاد بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو

حيث يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، فيما يحتل نظيرة سيلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري الإسباني اليوم، ومشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الليجا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق سيلتا فيجو الفوز على نظيرة ألافيس، بسداسية نظيفة دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني

إغلاق