نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي الدوري الإسباني

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي في منافسات الليجا الاسباني من اياب الدور الثاني في الاسبوع السادس والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب مينديزوروزا في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي

تنطلق مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي Getafe vs Deportivo Alaves في اطار مباريات الدوري الاسباني للمحترفين فى توقيت 19:30 فى القاهرة بما يوافق توقيت 20:30 فى السعودية في منافسات الجولة الـ36 من اياب الدور الثاني من بطولة الدوري الاسباني للمحترفين اليوم 13 من يوليو ونتابع مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ديبورتيفو ألافيس ضد خيتافي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي

انتهت مباراة ديبورتيفو ألافيس وخيتافي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات الدورى الاسباني

إغلاق