نتيجة وملخص مباراة جدة والجيل دوري الدرجة الاولى السعودي

نتيجة وملخص مباراة جدة والجيل دوري الدرجة الاولى السعودي

نقدم من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة جدة والجيل Jeddah vs Al-jeel مساء اليوم 7 من اغسطس في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي حيث يلتقي الفريقين على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية في منافسات الاسبوع ال 29 من اياب الدور الثاني في دوري الدرجة الاولى السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة جدة والجيل بث مباشر

يلتقي فريقي جدة مع الجيل على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية حيث يدخل فريق جدة المباراة وهو يتواجد في الترتيب السابع بعدد 43 نقطة، فيما يحتل فريق الجيل المركز ال13 برصيد 36 نقاط في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق جدة مع فريق الجيل في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

الساعة 16:35 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 18:35 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 19:35 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة جدة والجيل
انتهت مباراة جدة والجيل بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في منافسات دوري الدرجة الاولى السعودي

إغلاق