نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نعرض نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس التى اقيمت مساء اليوم الاحد 19 يوليو في منافسات الجولة الـ38 الاخيرة من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب مينديزوروزا ونتابع من موقع كورة اون مباريات اليوم في مواجهات الليجا الاسبانى حصريا من koraon.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس 

يستقبل ستاد مينديزوروزا اللقاء الذى يجمع بين برشلونة امام ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم في اطار مباريات الدوري الاسباني للمحترفين في منافسات الجولة الـ38 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الاسباني للمحترفين حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة مساء في القاهرة والسادسة مساء في السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الليجا الاسباني عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس

بث مباشر مباريات اليوم حيث يدخل برشلونة مباراة اليوم ويحتل المركز الثاني من الليجا بعدد 79 نقطة وفي المقابل يدخل ديبورتيفو ألافيس اللقاء ويحتل الترتيب ال16 من جدول الليجا ولديه عدد 36 حتى هذه الجولة ونتابع اللقاء من خلال موقع كورة اون في بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم مجانا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس 

الدوري الاسبانى الجولة الـ38 الاخيرة
توقيت الساعة 17:00 بتوقيت مصر
توقيت الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

انتهت مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بفوز برشلونة بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الاسباني

إغلاق