نتيجة المباراة | نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز الدوري الالماني

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز الدوري الالماني

ننقل نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز Bayern Munich vs Mainz في بطولة الدوري الالماني للمحترفين مساء اليوم 3 من يناير حيث يلتقي الفريقين على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة ال14 من ذهاب الدور الاول ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز مباشر

نتابع في تغطية حصرية مباراة بايرن ميونيخ ضد ماينز في منافسات الجولة الرابعة عشر من البوندسليجا الالماني ويدخل بايرن ميونخ اللقاء وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 30 نقطة، بينما يتواجد فريق ماينز المركز ال17 برصيد ستة نقاط.

يستقبل ملعب اليانز ارينا مباراة بايرن ميونخ ومع فريق ماينز مساء اليوم حيث تنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من يلا كورة مباشر عبر رابط koraon فى تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين ومتابعة لقاء فريق بايرن ميونخ مع فريق ماينز ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر.

الساعة 17:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 19:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 21:00 مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز بايرن ميونخ بخمسة اهداف مقابل هدفين

إغلاق