ملخص واهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان نهائي دوري ابطال اوروبا

ملخص واهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان نهائي دوري ابطال اوروبا

نستعرض ملخص واهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في نهائي دوري الابطال الأوروبي عبر موقع كورة اون مباشر مساء اليوم 23 من أغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب النور، في منافسات الدور النهائي من بطولة دورى ابطال اوروبا ونتابع اللقاء حصريا.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد سان جيرمان على ارض ستاد النور في منافسات الدور النهائي من بطولة دورى الابطال الاوروبي وقد نجح العملاق البافاري في التأهل الى هذا الدور عقب ان حقق الفوز على فريق ليون بثلاثة اهداف وفي المقابل صعد فريق باريس سان جيرمان الى النهائي عقب ان تخطى فريق لابيزيج بثلاثة اهداف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon في تحديث مستمر لايف.

 

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل من خلال موقع كورة اون مباريات اليوم في بطولة دورى ابطال اوروبا حصريا حيث نتابع مباراة بايرن ميونخ مع سان جيرمان في نقل حصري مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى كرة القدم العالمية من رابط البث المباشر لايف دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر وجودة عالية بدون تقطيع.

ونتابع مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان فى تحديث مستمر لمباريات دورى الابطال الاوروبي عبر koraon .

بطولة دوري الابطال الأوروبى – النهائي
توقيت الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

نتيجة واهداف مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان
انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان بفوز فريق بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في المباراة التى جمعت الفريقين في نهائي دورى الابطال الاوروبي

إغلاق