نتيجة مباراة الوحدة والجزيرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوحدة والجزيرة الدوري الاماراتي

يتيح موقع كورة أون من خلال هذا المقال مباراة الوحدة والجزيرة، حيث ننقل اليكم البث المباشر للمواجهة المقرر عقدها اليوم الأحد الموافق 21 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، والمقرر أن يحتضنها ملعب آل نهيان.

 

مباراة الوحدة والجزيرة اليوم

ويدخل الجزيرة مواجهة اليوم مع نظيره برصيد 47 نقطة تمكن من جمعها منذ انطلاق الدوري بالموسم الحالي، والتي وضعته في ترتيب المركز الثاني، بينما يدخل الوحدة المباراة بالمركز الثامن والذي تمكن من الوصول إليه برصيد 32 نقطة جمعها من المواجهات الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الجزيرة في الفوز بلقاء اليوم لحصد نقاطه التي تساعده على الصعود إلى صدارة ترتيب جدول الدوري، بينما يسعى الوحدة من خلال لقاء اليوم إلى الفوز للصعود إلى مركز جديد، آملا في الوصول إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب هذا الموسم.

 

موعد مباراة الوحدة والجزيرة

ويحل موعد عقد مباراة الوحدة والجزيرة اليوم الأحد 21-3-2021، في تمام الساعة الـ6:15 مساءاً بتوقيت مصر، الـ7:15 بتوقيت السعودية، الـ4:15 بتوقيت جرينتش، على أن يستضيف ملعب آل نهيان اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية دبي الرياضية، وأبو ظبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والجزيرة

ومن خلال موقع kora on يمكن الحصول على مشاهدة مباراة الوحدة والجزيرة بث مباشر، حيث ننقل اليكم اللقاء بجودة عالية تمنح المشاهد متعة طوال فترة سير أحداث اللقاء، وذلك من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز فريق الوحدة بهدفين مقابل لاشىء

إغلاق