نتيجة مباراة النصر والفجيرة الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة النصر والفجيرة الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة النصر والفجيرة بث مباشر، يوفرها موقع كورة أون لعشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي أجمع، حيث تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 21 من شهر مارس الجاري، في إطار منافسات الأسبوع الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي للموسم الحالي 2020-2021.

 

مباراة النصر والفجيرة اليوم

وتعقد مباراة النصر والفجيرة اليوم وفي رصيد الأول 39 نقطة جمعها على مدار 21 مواجهة سابقة، تمكن من الفوز في 12 مباراة منها وحقق التعادل في 3 وسقط في 6 لقاءات، ليصل بذلك إلى ترتيب المركز الخامس بجدول الدوري الإماراتي، بينما يأتي الفجيرة في المركز الثالث عشر من الترتيب برصيد 11 نقطة فقط جمعها من 21 مباراة تمكن من الفوز في 3 مباريات وحقق التعادل في 2 وسقط في 16 مباراة أخرى.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويرغب النصر في مواصلة تقدمه لدخول المربع الذهبي والمنافسة على اللقب، بينما يود الفجيرة ترك المراكز المتأخرة من ترتيب الدوري، والحصول على مزيد من التقدم للوصول إلى مراكز متقدمة بعد رفع رصيده من خلال اللوز بلقاء اليوم وحصد نقاطه لصالحه.

 

موعد مباراة النصر والفجيرة

ويحل موعد مباراة النصر والفجيرة اليوم الأحد 21-3-2021، في تمام الساعة الـ3:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ4:45 بتوقيت السعودية، الـ5:45 بتوقيت الامارات العربية، على أن ينقل اللقاء قناة أبوظبي الرياضية.

 

مشاهدة مباراة النصر والفجيرة بث مباشر

ومن خلالkora on يمكنكم الحصول على البث المباشر لمشاهدة مباراة النصر والفجيرة، والذي توفرت بجودة عالية تخلو من مشاكل التقطيع والتشويش وضعف الإشارة، كي يحصل المشاهد على الجودة المرغوبة للاستمتاع عند متابعة كافة أحداث اللقاء، وذلك من خلال الكود التالي:

نتيجة المباراة

الفجيرة 2 : 0 النصر

إغلاق