ملخص وأهداف مباراة العين وعجمان الدوري الاماراتي

ملخص وأهداف مباراة العين وعجمان الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة العين وعجمان، يقدمها موقع كورة أون في بث مباشر بجودة عالية يمكن الحصول عليها من خلال هذا المقال، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإماراتي، والمقرر استضافتها باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان.

 

مباراة العين وعجمان اليوم

ويدخل العين مباراة اليوم بالمركز السادس، والذي وصل إليه برصيد 34 نقطة جمعها من 21 جولة ماضية، تمكن من الفوز في 9 مباريات منها وحقق التعادل في 7 وسقط في 5 لقاءات أخرى، بينما يأتي عجمان في ترتيب المركز الثالث عشر بالجدول، والذي وصل إليه برصيد 11 نقطة لم يجمع غيرها على مدار جولاته الماضية.

 

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العين في حصد نقاط مباراة اليوم لتقليل الفارق بينه وبين المركز الذي يسبقه، أملاً في الوصول إلى المربع الذهبي للمنافسة على اللقب، بينما يرغب عجمان الفوز لتحسين أوضاعه بعد حالة التدهور التي يعيشها، آملا في الوصول إلى مركز أعلى من ترتيب جدول الدوري والهروب من تلك المراكز البعيد الذي تؤدي إلي الخروج النهائي.

 

موعد مباراة العين وعجمان

وتقام مباراة العين وعجمان اليوم الأحد 21-3-2021، في تمام الساعة الـ3:45 مساءاً بتوقيت مصر، الـ4:45 مساءاً بتوقيت السعودية، الـ5:45 مساءاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد راشد بن سعيد اللقاء، ويتم نقله على قناة أبو ظبي الرياضية بصوت المعلق فهد عبد الرحمن.

 

مشاهدة مباراة العين وعجمان

ويتيح kora on الآن إمكانية مشاهدة مباراة العين وعجمان بث مباشر، حيث يمكن الحصول عليها بجودة الاتش دي العالية، التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش في الارسال والضعف في الاشارة، وذلك من خلال الكود التالي:

أهداف مباراة عجمان والعين اليوم في دوري الخليج العربي الإماراتي

إغلاق