نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة Zamalek Vs Smouha بث مباشر ضمن منافسات الدوري المصرى اليوم 10 من سبتمبر حيث يستقبل ستاد برج العرب اللقاء في مواجهات الاسبوع ال26 من اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة

مشاهدة مباراة الزمالك مع طلائع الجيش على ملعب برج العرب عبر موقعنا كورة اون حيث يدخل فريق الزمالك اللقاء وهو الترتيب الثاني من البطولة برصيد 51 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق سموحة في الترتيب السادس بعدد 32 نقطة حتى الان ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصرى الممتاز عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق الزمالك مع فريق سموحة ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من مباريات بطولة الدورى العام المصري فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 21:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:30 مساء بتوقيت الإمارات

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وسموحة
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك وسموحة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما في اللقاء الذى اقيم في بطولة الدوري المصري

إغلاق