نتيجة وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية وديًا

نتيجة وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية وديًا

نتيجة وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد في مباراة ودية وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالي، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية
بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب محمد بن زايد في مباراة ودية وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالي، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل
بث مباشر مباراة البرازيل، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة كوريا الجنوبية، على ملعب محمد بن زايد في مباراة ودية وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية
بث مباشر مباراة كوريا الجنوبية، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة منتخب البرازيل، على ملعب محمد بن زايد في مباراة ودية وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالي، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية وديًا
فاز منتخب البرازيل على نظيرة كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف دون رد، بقدم كل من لوكاس باكويتا وكونتينيو ودانيلو، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في مباراة ودية وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

إغلاق