نتيجة وملخص مباراة البحرين وسوريا بطولة دبي الدولية الودية

نتيجة وملخص مباراة البحرين وسوريا بطولة دبي الدولية الودية

نتيجة وملخص مباراة البحرين وسوريا اليوم الثلاثاء، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة البحرين وسوريا
بث مباشر مشاهدة مباراة البحرين وسوريا، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة البحرين
بث مباشر مباراة البحرين ، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة سوريا، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا
بث مباشر مباراة سوريا، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة منتخب البحرين، ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الامارات، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة البحرين وسوريا بطولة دبي الدولية الودية
حقق منتخب سوريا القوز على نظيرة البحرين بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية التي تقام بين 8 منتخبات للشباب تحت 23 عام، والتي تقام في دولة الإمارات.

إغلاق