نتيجة وملخص مباراة الأهلي وجدة الودية

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وجدة الودية

يقدم موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الأهلي وجدة مساء اليوم 15 يوليو فى مواجهة ودية تجمع كلا من الفريقين على ارض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن الاستعداد لعودة المباريات الرسمية للفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي وجدة بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الأهلي مع جدة في نقل مباشر لايف للقاء الذى يجمع بين الفريقين فى مواجهة ودية للاستعداد الى عودة الدورى السعودى والبطولات الرسمية فى توقيت الساعة السادسة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم مجانا من رابط موقع كورة اون مع متابعة مباراة الأهلي ضد جدة في بث مباشر فى خدمة مجانية لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

مباراة الأهلي ضد جدة
الساعة 17:45 مساء بتوقيت مصر
الساعة 18:45 مساء بتوقيت السعودية

انتهت مباراة الاهلى مع جدة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع الفريقين منذ قليل في مواجهة ودية ضمن استعداد الفريقين لعودة المباريات الرسمية

إغلاق