نتيجة مباراة إشبيلية وفياريال الدوري الإسباني

نتيجة مباراة إشبيلية وفياريال الدوري الإسباني

يخوض فريقي إشبيلية وفياريال Sevilla vs Villarreal مواجهة، اليوم  الثلاثاء الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، على ستاد رامون سانشيز، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة إشبيلية وفياريال بث مباشر

ونتابع اللقاء بين فريقي إشبيلية وفياريال ضمن منافسات مباراة ذهاب الدور الأول بالدوري الإسباني، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بين إشبيلية وفياريال بالتعادل الإيجابي 2-2، ، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب إشبيلية في جدول الدوي الإسباني
يحتل إشبيلية المركز السادس برصيد 23 نقطة، بجدول ترتيب الليجا، ويلتقي بخصمه ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب فياريال في جدول الدوي الإسباني
يدخل فياريال وهو يحتل الرابع برصيد 26 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ويخوض مباراته ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات الدوري الإسباني، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة اليوم بين إشبيلية وفياريال ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عاليةَ

موعد مباراة إشبيلية وفياريال بطولة الدوري الإسباني
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت الإردن.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة إشبيلية وفياريال الدوري الإسباني
حقق إشبيلية الفوز على فياريال بهدفين نظيفين.

إغلاق