نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نتيجة الشوط الثاني مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس المواجهة الذي تجمع حاليا بين الفريقين، في ختام مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بث مباشر مباريات اليوم إنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس بتقدم برشلونة في النتيجة بعد تقديم أداء جيد والسيطرة علي جميع مجريات الشوط الأول.

ونجح برشلونة إنهاء الشوط الأول من مباراة ديبورتيفو ألافيس بتقدمه في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بعد الهجمات والسيطرة التامة علي مجريات المباراة في غياب لاعبي ألافيس عن المواجهة الإختتامية لهم في مشوارهم في الدوري الإسباني الموسم الجاري.

وأستطاع أنسو فاتي فتج شباك ديبورتيفو ألافيس بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24، ثم أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 34، وسجل لويس سواريز الهدف الإختتامي في الشوط الأول في الدقيقة 44.

وتعتبر مواجهة برشلونة وديبورتيفو ألافيس الذي تعقد حاليا تحصيل حاصل، بعد حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني النسخة الحالية بعد فوزه علي فياريال في لقاء الأسبوع السابع والثلاثين الماضية.

مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس منذ قليل، ودخل لاعبي الفريقين الشوط بنفس التشكيلة الأساسية الذي دخلوا بها المباراة بدون أي تعديلات.

وسيتطلع برشلونة في مضاعفة النتيجة وزيادة عدد الأهداف، حتي يختتم مشواره بفوز كبير ومصالحة الجماهير بعد ضياع اللقب.

بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتذاع مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الوقت الحالي علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وألافيس من خلال موقعنا كورة أون ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات مجانا.

ملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس بفوز برشلونة بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الاسباني

إغلاق