ملخص مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني بدون تقطيع

ملخص مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني بدون تقطيع

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس بث مباشر مباريات اليوم، يستئنف فريق بلد الوليد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة صعبة أمام فريق ديبورتيفو ألافيس.

ويدخل بلد الوليد مواجهة ديبورتيفو ألافيس في محاولة كسر سلسلة التعادلات المستمره الذي تسيطر علي الفريق في الثلاث مباريات الأخيرة، بعد تقديم أداء غير مقنع لجماهير الفريق الإسبانية.

ويطمح بلد الوليد تحقيق نتيجة الفوز اليوم علي ديبورتيفو ألافيس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة لخطف المركز الثالث عشر من ريال بيتيس في جدول ترتيب الدوري الإسباتي.

بينما يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس مباراة بلد الوليد بروح معنوية محطمة وذالك بعد تعرضه إلي أربع هزائم متتالية في مشواره الأخير في بطولة الدوري الإسباني.

ويأمل ألافيس الخروج من مباراة بلد الوليد بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها من المباراة الصعبة، لتحسين وضعه بين أندية الدوري الإسباني.

بث مباشر مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس

يستضيف نيوفو جوسي زورييلا أحداث مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس بدون حضور الجماهير في المدرجات خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة إنطلاقة فعاليات مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس

وتذاع مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق المصري محمد فوزي.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس أونلاين من خلال موقع كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها في جميع المباريات يوميا لزوارنا.

ملخص مباراة بلد الوليد وألافيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريق ألافيس مواجهة مع بلد الوليد بفوز فريق بلد الوليد بهدف دون رد في منافسات بطولة الدورى الاسباني

إغلاق