ملخص مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وألافيس المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في الجولة الثامنة والثلاثين والختامية لأحداث منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وألافيس مشاهدة مباريات اليوم يستكمل برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة تحصيل حاصل أمام فريق ألافيس في ختام مشوار الفريق هذا الموسم.

وأضاع لقب الدوري الإسباني علي فريق برشلونة الموسم الجاري بعد السيطرة علي اللقب لمدة ثلاثة مواسم متتالية، وذالك بعد الإخفاقات والتعادلات الذي تعرض لها الفريق منذ عودة إستئناف النشاط الرياضي، وتوج غريمه التقليدي فريق ريال مدريد باللقب.

وتعرض برشلونة إلي خسارة في مواجهة كانت حاسمة أمام فريق أوساسونا اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع السابع والثلاثين الماضي، الذي إنتهي بفوز أوساسونا بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الأخيرة.

وسيعي برشلونة تجربة قدر كبير من اللاعبين في مباراة ألافيس وتحقيق نتيجة إيجابية لإنهاء الموسم بفوز ومحاولة مصالحة الجماهير بعد ضياع اللقب.

ويطمح ألافيس إستغلال الحالة النفسية الذي يقع عليها لاعبي برشلونة بتحقيق المفاجأة والفوز عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة لإنهاء الموسم بمركز جيد في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة برشلونة وألافيس

يستضيف ملعب مينديزوروزا أحداث مباراة برشلونة وألافيس الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة برشلونة وألافيس في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس

وستذاع مباراة برشلونة وألافيس عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وألافيس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وألافيس

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس بفوز برشلونة بخمسة اهداف دون رد في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الاسباني

إغلاق