الهلال فى مواجهة قوية امام الشباب لاستعادة الصدارة

يستعد الزعيم الهلال السعودى للدخول فى مواجهة شديدة القوة اليوم امام فريق الشباب، فى اطار منافسات الاسبوع السادس من ذهاب دورى المحترفين السعودى وهى اقوى مباريات هذه الجولة ومن الصعب التوقع بنتيجتها.

 

سوف تنطلق مباراة الهلال مع الشباب على ارض استاد الامير فيصل بن فهد فى الرياض،ويواجه المدير الفنى للهلال السعودى جورجي خيسوس أزمة بسبب غياب عناصر اساسية للزعيم عن هذه المباراة ومنهم نجم هجوم الفريق اللاعب بافتيمي جوميز، واللاعب سلمان الفرج وذلك بسبب الإصابة.

كما لم تحديد دى جاهزية اللاعب ياسر الشهراني حتى الان، ويعلم  مدرب الهلال أن مباراة الشباب حاسمة واذا حدث فيها تعثر سوف يمنح الفرصة لفريق النصر بالانفراد بالصدارة بعيدا، ويسعى الزعيم الى تحقيق الفوز للعودة من جديد لصدارة جدول ترتيب البطولة.

وفي الجهة الاخرى يسعى نادى الشباب للعودة الى تحقيق الفوز عقب ابتعاده عن ذلك فى الجولات الماضية، فقد حقق التعادل في الثلاثة مواجهات الأخيرة أمام فريق الفتح وفريق الرائد وفريق التعاون، ويمتلك الشباب رصيد 9 نقاط  وهو يتواجد في المركز الخامس.

ويعانى ايضا المدير الفنى فى نادى الشباب السعودى ماريوس سوموديكا، من غياب بعض العناصر الاساسية فى الفريق  منهم اللاعب بوديسكو وذلك بسبب الإصابة التى لاحقته وكلا من اللاعب فهد غازي واللاعب تركي العمار، وايضا اللاعب عبدالملك الشمري بسبب الايقاف  لطرده في  مباراة التعاون الماضية.

إغلاق