نتيجة مباراة نابولي وبارما الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة نابولي وبارما الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة مباراة نابولي وبارما Napoli vs Parma، التي اقيمت اليوم الأربعاء الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد إينتو تارديني.

مشاهدة مباراة نابولي وبارما

وبجدول ترتيب الدوري الإيطالي، يدخل فريق نابولي المباراة وهو يحتل المركز السايع برصيد 56 نقطة، فيما يحتل نظيرة بارما المركر الرابع عشر برصيد 40 نقطة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نقدم في بث مباشر عبر موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين نابولي وبارما، وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة نابولي اليوم، ومشاهدة مباراة بارما اليوم، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين نابولي وبارما ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

نتيجة مباراة نابولي وبارما
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي نابولي وبارما بفوز فريق بارما بهدفين لهدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدورى الايطالي

إغلاق