نتيجة مباراة الوحدة والحرجلة كأس الجمهورية العربية السورية

نتيجة مباراة الوحدة والحرجلة كأس الجمهورية العربية السورية

ننقل مشاهدة مباراة الوحدة والحرجلة Al Wahda vs Al Harjaleh مباشر في منافسات كأس الجمهورية العربية السورية مساء اليوم اليوم 26 من يناير حيث تجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الوحدة في اطار منافسات الدور الثالث من البطولة السورية ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والحرجلة بث مباشر

نعرض من موقع كورة اون مباراة الوحدة والحرجلة مساء اليوم في نقل مباشر في انطلاق منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الجمهورية العربية السورية في صراع بين الفريقين على تحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة السورية.

تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الواحدة مساء بتوقيت مصر والساعة الثانية مساء بتوقيت السعودية في مواجهات الدور الثالث من بطولة كأس الجمهورية السورية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من بطولة كأس الجمهورية العربية السورية من موقع كورة اون عبر رابط البث المباشر المجاني لجماهير كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة ويمكن متابعة مباريات اليوم في البطولة السورية لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من خلال موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش
الساعة 13:00 بتوقيت في مصر
الساعة 14:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 15:00 مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

إغلاق