ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني
نتائج مباريات اليوم
https://m.koraon.com/?p=240081

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس مشاهدة مباريات اليوم يستأنف ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق ديبورتيفو ألافيس.

ويسعي ريال مدريد تحقيق الفوز علي ديبورتيفو ألافيس وخطف الثلاثة نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للتتويج باللقب بنهاية الموسم الجاري.

وكان ريال مدريد تمكن من الفوز بصعوبة علي فريق إسبانيول في لقاء الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي الذي إنتهتي بتفوق الريال بهدف نظيف، وهبوط إسبانيول إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

ويدخل ديبورتيفو ألافيس مباراة ريال مدريد بروح معنوية ضغيفة وذالك بعد تعرضه إلي الخسارة في أخر ثلاثة مباريات في مشوار الفريق بالدوري الموسم الحالي.

ويحتاج ألافيس الخروج من مواجهة ريال ودريد الصعبة بأفضل نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها، وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي الدرجة الثانية.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

يستضيف ملعب الفريدو دي ستيفانو أحداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الذي ستقام بدون تواجد الجماهير بالمدرجات، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

وستذاع مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث اليومية الذي نقدمها في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

حقق ريال مدريد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات اياب الدورى الاسباني