قطار أرسنال يتوقف أمام كريستال بالاس بتعادل الليلة

قطار أرسنال يتوقف أمام كريستال بالاس بتعادل الليلة

حقق فريق كريستال بالاس، التعادل مع فريق أرسنال، تعادلاً سلبياً فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الإمارات. وذلك فى مباراة ضمن ختام منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لعام 2020/2021.

 

أحداث المباراة 

نجح فريق كريستال بالاس، فى إيقاف قطار الفوز للجانرز والصحوة الأخيرة لكتيبة الاسباني ميكيل أرتيتا نحو الزحف والمنافسة على لقب البريميرليج.

وبدأ فريق أرسنال هذا الموسم بداية سيئة جعلته فى مركز لا يليق بتاريخه وبعراقته كونه نادى من أكبر وأعرق الأندية الأوروبية والإنجليزية فى التاريخ.

ليعود أرسنال رويداً رويداً إلى الطريق الصحيح وطريق الانتصارات والفوز فى جميع المسابقات، حيث حقق الجانرز ثلاث مرات فوز متتالي فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ولكن اليوم يتعطل القطار المندفع نحو المراكز المتقدمة ونحو الأفضل من جديد، أمام محطة كريستال بالاس، فى مباراة محبطة لأرتيتا ولاعبيه.

ولم يشارك المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي فى مباراة اليوم ، أساسياً أو على مقاعد البدلاء.

حيث تكهنت بعض الصحف الإنجليزية بإمكانية رحيل النجم المصري عن الجانرز إلى فريق بشكتاش التركى على سبيل الإعارة الفترة المقبلة.

وقد فقد لاعبي أرسنال اليوم التناغم والانسجام فيما بينهم، حيث لم تشهد المباراة على متعة تذكر أو محاولات حقيقية.

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين كلا من فريق كريستال بالاس وفريق أرسنال الإنجليزي، ويكتفي كلا الطرفين بنقطة واحدة من المباراة.

ليحتل فريق أرسنال المركز 11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج برصيد 24 نقطة. بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز 13 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة آرسنال وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق