والد نجم ريال مدريد الجديد: لم نقبل عدة عروض أخرى

والد نجم ريال مدريد الجديد: لم نقبل عدة عروض أخرى

أشار جورج ألابا والد النجم النمساوي ديفيد ألابا، إلي عدم قبولهم عروض من فرق كثيرة قبل أن ينتهي تعاقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ ثم انضمامه لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وأتم نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع ديفيد ألابا في صفقة أنتقال حر، مستثمراً عدم وصول النجم النمساوي لإتفاق مع مسئولي نادي بايرن ميونيخ الألماني حول تمديد التعاقد، وتشير معظم المصادر إلى أنه سوف يحصل على عقد سنوي قيمته 12 مليون يورو.

وأكد والد ألابا خلال تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبوريتفو، “بالتأكيد تلقينا العديد من العروض، فرق القمة الأربعة داخل إنجلترا، وفريقان في إيطاليا، وثلاثة في ألمانيأ، الكل يعلم ذلك”.

وأفاد جورج ألابا بأنّ ابنه كان لديه الإستعداد لتمديد تعاقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ، لكن الإدارة رفضت أية مفاوضات بشأن النصوص المالية، وهو الشئ الذي أدي إلي مغادرته في النهاية.

وتابع:“لا أرغب في الدخول في تفاصيل، لكن المسئولين يعرفون ما تم فعلياً، لا يممكني سوى الإشارة إلى أنه مع مرور الوقت، بات موقف النادي متشدداً أكثر ولم نمتلك أي مساحة للحوار حول الأمور المالية”.

وإختتم:“لم أدري لماذا، إستهلت المفاوضات قبل إنتشار فيروس كورونا، انتابني خيبة أمل لأنه تم التستر بالجائحة كمخرج في حالتنا، لقد تواجدت بعض التجديدات للعقود الأخرى خلال نفس الوقت، وتمت الأمور بصورة هادئة”.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد يتعاقد رسميا مع ديفيد ألابا 

إغلاق