هل كان تصرف دي يونج المفاجئ نحو ألبا يؤشر لشئ ما؟

هل كان تصرف دي يونج المفاجئ نحو ألبا يؤشر لشئ ما؟

تحدث اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، نجم فريق برشلونة، للإعلام بعد خسارة ناديه علي يد إشبيلية، مساء أمس الأربعاء، بهدفين دون رد، ضمن منافسات ذهاب النصف نهائي لكأس الملك بإسبانيا.

 

وأشار النجم الدولي الهولندي، إلى أن اللقاء كان صعباً للغاية خاصة خلال شوط اللقاء الأول لافتًا إلى أن الخسارة بهدفين دون رد شئ صعب، وأنه كان مهماً لفريقه أن يحرز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه خلالها دي يونج الإعلام بعد معاناة ناديه، فهو لا يفضل الإختباء إذا ما كان داخل أو خارج الميدان، كما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، التي ركزت على أن دي يونج بدأ يتقدم نحو الأمام هذا العام وبات أكثر فعالية للفريق يوم بعد الآخر.

وأكملت الصحيفة، أن النجم الهولندي يستحق كونه أحد قائدي الفريق وهو ما أبداه في لقاء الفريق ضد إشبيلية، حيث في كرة عند الدقيقة 44، تمكن أليكس فيدال، نجم نادي إشبيلية، من التفوق أمام الظهير الأيسر لفريق برشلونة صاحب الخبرات خوردي ألبا، ولكن دي يونج نظر إلى صديقه بإشارة له ليعنفه، بينما اعترف جوردي بالخطأ فعلياً.

وبالرغم من الوضع الذي يحظي به جوردي ألبا داخل الفريق بوصفه أحد قدامي النجوم داخل صفوفه، ولكن النجم الهولندي لديه الشعور بأنه يستطيع تولي الأمر خلال مثل هذه الظروف، بعدما تزايدت الثقة التي نالها تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

إقرأ أيضًا:

سان جيرمان يتلقي صدمة بعد إعلان مدة غياب نيمار.. فهل سيلحق بمباراة برشلونة؟

إغلاق