هل راموس هو الصفقة التي يحتاجها مانشستر سيتي ؟

هل راموس هو الصفقة التي يحتاجها مانشستر سيتي ؟

لم تتواجد أية مؤشرات تفيد ببقاء القائد سيرجيو راموس مع ناديه ريال مدريد خلال الموسم المقبل، بل الأمور عكس ذلك، كل البوادر تؤكد مغادرته هذا الصيف في صفقة مجانية، بعدما توقفت المفاوضات لتمديد التعاقد بصورة كاملة حالياً.

 

وكان أسم سيرجيو راموس قد تعلق بالكثير من الأندية في الفترة السابقة، وعلي رأسها بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، بينما آخر التقارير تفيد باقترابه من الإنضمام لنادي مانشستر سيتي صاحب وصافة أوروبا خلال الموسم المنقضي.

إنضمام سيرجيو راموس لصفوف مانشستر سيتي سوف يكون إضافة قوية للفريق وللمدير الفني بيب جوارديولا، وخلال ذلك التقرير سنلخص هذه النقاط في بعض المسائل الأساسية:-

– راموس لديه من شخصيته ما يحتاجه نادي مانشستر سيتي
حيث يعتقد البعض أن أزمة مانشستر سيتي الأساسية في المواسم الأخيرة هو عدم تواجد قائد بالمعني الحقيقي على أرضية الملعب، الشئ الذي ليس له علاقة بشارة الكابتن أو المهارات الفنية والمقدرة على الحسم، بل بالنجم الذي يمكنه تحفيز زملائه وبث الثقة، وليس هناك أبرز من سيرجيو راموس في العالم في هذه المسألة على الإطلاق، القائد الوحيد الذي يمكنه منافسته في هذا هو كريستيانو رونالدو.

– لم يمتلك مانشستر سيتي الشخصية خلال لقاءات مصيرية في الموسم المنصرم أو حتى الأعوام السابقة.

– قلب دفاع مميز بالمجان.. صفقة جيدة لنادي مانشستر سيتي.

– يعتبر راموس من أكثر المدافعين حول العالم المناسب لفكر جوارديولا.

– نادي المان سيتي بحاجة لمدافع آخر مميز.

– جوارديولا لديه حاليا جون ستونز وروبن دياز وإيميريك لابورت، وثلاثتهم جيدين، لكن لا بد من تواجد بديل رابع علي مستوى رائع.

– قيمة تسويقية قوية لنادي مانشستر سيتي.

– راموس هو سادس أكثر لاعب متابعة عبر التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

الاشاعات تحيط بمستقبل راموس مع ريال مدريد 

إغلاق