نجم برشلونة السابق يُمازح قائد ريال مدريد

نجم برشلونة السابق يُمازح قائد ريال مدريد

حرص لاعب برشلونة الأسبق وأبرز أساطير كرة القدم في البرازيل، رونالدينيو، على التعليق علي مغادرة سيرجيو راموس عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، علي طريقته الشخصية، بينما النجم الإسباني لم يقف مكتوفي الأيدي بل قام بالرد عليه رداً شديداً.

 

وكشف نادي ريال مدريد مساء الأربعاء الماضي عن مغادرة قائده سيرجيو راموس، بعد أن عجز الطرفين عن الوصول إلى إتفاق بخصوص تمديد التعاقد المرتبط بينهم، حيث يرغب راموس في الإستمرار موسمين، بينما تصر الإدارة على الإبقاء عليه لمدة موسم واحد لا غير مع تقليل راتبه.

وغرد رونالدينيو عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “أهلاً سيرجيو راموس، هل إفتكرت تلك الليلة؟”، للإإشارة له إلى إحدى لقاءات الكلاسيكو في عام 2006/2007.

وتفوق ريال مدريد في تلك المباراة بهدفين نظيفين، وهي مباراة صنع فيها سيرجيو راموس هدف لزميله راؤول جونزاليس، وكان هذا لقاء الكلاسيكو الثالث لراموس، فقد تلقي الهزيمة خلال أول كلاسيكو بثلاثية دون رد، ثم تعادل بهدف لكل فريق خلال الكلاسيكو الثاني.

وقام راموس بالرد على رونالدينيو مفكراً إياه، أن ريال مدريد حصل في نهاية هذا السيزون عل اللقب الـ30 له خلال الدوري الإسباني الممتاز، ذاكراً: “أعتقد.. بينما بعد عدة شهور كان الموضوع أحسن كثيراً”، ووضع لها صورة لإحتفال نجوم ريال مدريد بالبطولة مع عشاق الفريق.

اقرأ أيضا:

راموس قصة عمرها 16 عاما مع ريال مدريد 

إغلاق