نتيجة مباراة ليفانتي وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة ليفانتي وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021

بهدف من ليفانتي يحرم نادي برشلونة من الصعود بالمركز الأول في جدول دوري فرق إسبانيا بثمانية وسبعين نقطة.

 

مواجهات الفريقين

حل ضيفآ اليوم فريق برشلونة على نظيره ليفانتي بملعب سيوتات دي فالنيسا لعقد مباراتهم الجديدة بالجولة السادسة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز في موسمه لحالي 2021.

تمكن فريق برشلونة في اللقائات التي جمعت الفريق منذ عام 2019 حتي 2021 تتحقيق أربع إنتصارت خلال خمس جولات ساهم فيها ليفانتي بإنتصار واحد فقط في عام 2019 وسدد ليفانتس ثلاث أهداف متتالية في غريمه برشلونة مقابل هدف واحد فقط .

وبنفس العام تقابل الثنائي في دوري كأس ملك إسبانيا تمكن فيها برشلونة من الأخذ بالثأر للجولة السابقه وتسديد ثلاث أهداف متتالية مقابل لاشئ لليفانتي.

ومن هنا توالت الانتصارات التي سعى برشلونة في تسديدها وسجل أمام ليفانتي عشر أهداف مقبل ثلاثه كما ذكر بعام 2019.

أحداث اللقاء

وعن مجريات اللقاء بالشوطين تمكن برشلونة من تسديد هدفين بالدقيقة السادسة والعشرين وبالدقيقة الرابعة والثلاثين من خلال اللاعبيان ميسي وبيدري وبدون تقدم من ليفانتي إنتهي الشوط الأول .

وبالشوط الثاني تم تبديل اللاعب رونالد أراوخو ودخل اللاعب سيرجي روبيرتو بالدقيقة السادسة والأربعين ليكمل مسيرة برشلونة في الإنتصار.

ثم في تلك الدقائق التي تقرب المباراة من الإنتهاء استطاع ليفانتي من تسديد هدفه الأول من خلال اللاعب ميليرو بالدقيقة السابعة والخمسين ثم بالدقيقة الستين قام بتسديد الهدف الثاني له من خلال اللاعب خوزي موراليس ليهدد بالخساراة فريق برشلونة من قبل تطور الأداء الكروي المفاجئ لليفانتي.

وليظل برشلونة في المقدمة دائمآ لم يسمح لليفانتي بجعل المباراة تمر بسلام فسدد في شباك ليفانتي اللاعب عثمان ديمبيلي هدف برشلونة الثالث.

وتلى ذلك الهدف هدفآ أخر من خلال اللاعب ليون بالدقيقة التسعين من عمر اللقاء بالشوط الثاني من خلال فريق ليفانتي.

لينتهي اللقاء بتخييم التعادل الإيجابي للفريقين حيث سدد كليهما ثلاث أهداف في شباك بعضهما البعض ويحرم بذلك برشلونة من التمركز بالمركز الأول بمجموع 78 نقطة.

إقرأ أيضًا:

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي

إغلاق