نتيجة مباراة سيلتا فيغو وليفانتي في الدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة سيلتا فيغو وليفانتي في الدوري الإسباني 2021

لأول مرة يفوز سيلتا فيغو على ليفانتي بهدفين في الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز.

 

جمع اليوم ملعب بالاديوس المتنافسين سيلتا فيغو وليفانتي في مباراة شارك فيها محكمآ سانتياغو خايمي لا تيري بالجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

تصارع الإثنين أول مرة عام 2018 على تحقيق اللقب والتقدم نحو العشر الأوائل بجدول دوري إسبانيا وفي اللقاء نفسه سدد سيلتا فيغو هدفين مقابل هدف لليفانتي.

وبالعام التالي 2019 سبقه ليفانتي بأربع أهداف مقابل هدف واحد ثم توالت بعد ذلك تسجيل الإنتصارات لليفانتي منذ عام 2019 حتي 2020 ففي أواخر عام 2019 سدد ليفانتي ثلاث أهداف مقابل هدف لسيلتا فيغو ليسجل له الإنتصار الثاني عليه ثم بعام 2020 بشهر يونيو نجح ليفانتي للمرة الثالثة في تحقيق الإنتصار على غريمه سيلتا فيغو بثلاث أهداف مقابل هدفين.

ثم في أواخر العام تحديدآ بالسادس والعشرين من أكتوبر الماضي سجل التعادل الأيجابي للفريقين ليكون في النهاية ليفانتي جامعآ أمام المنافس سيلتا فيغو ثلاث إنتصارت بإثني عشر هدف مقابل إنتصار واحد بسبع أهداف لسيلتا فيغو.

وكل هذا مدهشآ عند النظر إلى تقدم الذي يحرزه سيلتا فيغو على ليفانتي في ترتيب الجدول فيسجل لسيلتا فيغو 41 نقطة بالمركز العاشر بينما ليفانتي بالمركز الثاني عشر مع 38 نقطة وذلك قبل خوض مباراة اليوم.

وعن مجريت اللقاء بالشوطين بعد تخييم التعادل السلبي للفريقين بالشوط الأول، غير سيلتا فيغو مجري اللقاء بتسديده هدف في الدقيقة الرابعة والخمسين من خلال اللاعب بريس منديز بمساعدة اياغو اسباس خونكال ثم تبعه أوغاستو سولاري بتسديد الهدف الثاني من نفس الفريق ليتقدم علي غريمه بهدفين مقابل لاشيء مع توقف ليفانتي عن إحراز أي تقدم، واستطاع سيلتا فيغو بتلك الهدفين جمع ثلاث نقاط ليصل مجموعه إلى 44 نقطة مع إرتفاعه إلى المركز التاسع.

إقرأ أيضاً

أعرف مع كورة أون نتيجة الشوط الأول من مباراة سيلتا فيغو وليفانتي في الدوري الإسباني 2021

إغلاق