نتيجة مباراة ريال سوسيداد وإلتشي بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وإلتشي بالدوري الإسباني 2021

بهدفين في الدقائق الأخيرة ريال سوسيداد يحقق الفوز الرابع على نظيره إلتشي بالدوري الإسباني الممتاز.

 

مواجهات الفريقين

جمع ملعب ريليس تماريندوس فريقي ريال سوسيداد وإلتشي لعقد لقائهم الأحدث بالجولة الخامسة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021 .

فبمد النظر نحو أداء الفريقين بالجولات التي جمعتهم منذ عام 2013 حتي 2020 فسنجد أن بأول لقاء جمع النظيرين كان التعادل الإيجابي هو سيد الوقف لمره واحدة فقط.

ثم بعام 2014 جمع الثنائي ليستطيع ريال سوسيداد في ذاك للقاء تسديد أربع أهداف متتالية في شباك إلتشي مقابل لاشئ من الغريم .

كما في عام 2014 ومرة أخري سدد ريال سوسداد ثلاث أهداف في شباك منافسه بدون أهداف من إلتشي.

وبعام 2020 تحديدآ بالسادس والعشرين من ديسمبر وختم ريال سوسيداد اللقائات بفوزة للمرة الثالثة على إلتشي.

وبالمره المنفردة التي إستطاع فيها إلتشي التغلب على قوة ريال سوسيداد كانت عام 2015 استطاع تسديد إلتشي هدف وحيد مقابل لاشئ لريال سويسداد وكان الانتصار الوحيد له.

عن مجريات لقاء 

فكما ذكر بالشوط الأول إنتهي بالتعادل السلبي للفريقين وبالشوط الثاني حدث عدد من التبديلات من قبل حكام كلا الفريقين فدخل مرتن وأندير وخرج جون وغيفارا وذلك من فريق ريال سوسيداد ومن فريق إلتشي دخل بابلو وإيفان و جويدو وخرج فيدل و لوكاس بوبي وخوسيه .

واستطاع أخيرآ ارتيزا ايلوستندو بمساعدة زميله عدنان يانوزاي تسديد هدف في الدقيقة الثانية والسبعين من عمر الشوط الثاني من فريق ريال سويداد ثم تم تسديد الهدف الثاني للفريق المذكور من قبل ميكيل بالدقيقة التسعين لينتهي اللقاء بفوز ريال سوسيداد بهدفين على غريمه إلتشي مقابل لا شيء الأخير.

إقرأ أيضًا:

تعرف على الجولات التي تفصل برشلونة عن لقب الدوري الإسباني

إغلاق