نتيجة مباراة ايبار وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة ايبار وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2021

بهدف نظيف يفوز ريال سويسيداد على ايبار بمباراة اليوم ليحقق الإنتصار الثالث على غريمه بالدوري الإسباني .

 

جمع اليوم ملعب البلدي إبوروا فريق ايبار وفريق ريال سوسيداد في تمام الساعة التاسعة مساء لبدء المباراة بالجولة الجديدة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز لعامه الحالي 2021 .

حيث صرحت لا ليجا إسبانيا عن لقائات الفريقين في الجولات السابقه منذ عام 2019 حتي 2021 فسجل في 2019 و في 2020وهو اللقاء الأول واللقاء والخامس التعادل الإيجابي بين الفريقين بينما في الجولة التالية في العام نفسه تقابل الإثنين بالودية الدولة ليفوز ايبار بشكل مفاجئ بهدفين مقابل هدف على ريال سوسيداد وللمرة الثالثة في العام نفسه تقابل الإثنين وفاز ريال سوسيداد بأربع أهداف مقابل هدف للايبار.

والمرة التالية التي يسجل فيها ريال سوسيداد الفوز كانت بالثالث عشر من نوفمبر 2020 سدد فيها ريال سوسيداد هدفين مقابل هدف لغريمه ايبار.

لتعلن نتيجة الفريقين خلال الخمس جولات فجمع فيها ريال سوسيداد إنتصارين وايبار فوز واحد وتعادلين إيجابين تمركز ريال سوسيداد بذلك بالمركز الخامس بمجموع خمسين نقطة بينما منافسه ايبار جمع ثلاث وعشرين نقطة تذييل من خلالهم الجدول بالمركز العشرين.

وعن مجريات اللقاء بالشوطين كما ذكر بالشوط الأول فوز ريال سوسيداد على ايبار بهدف نظيف مقابل لاشئ لغريمه وبالشوط الثاني تغير عدد من لاعبي فريق الإيبار حيث ظهر عليهم التوتر حيال قرب إنتهاء الشوطين وتسجيل فوز لريال سوسيداد ولكن صافرة خورخي فيغيروا حكم المباراة أنهت كل شئ ليفوز المذكور على منافسة مع حصده ثلاث نقاط إضافيه ليكون المجموع 53 نقطة مع الثبات بنفس المركز للفريقين.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

إغلاق