نتيجة مباراة إشبيلية و أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني 2021

نتيجة مباراة إشبيلية و أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني 2021

للمرة الثانية يسجل الفوز أتلتيك بلباو على غريمة إشبيلية بالجولة الرابعة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز.

 

مواجهات الفريقين

حل ضيفآ اليوم فريق أتلتيك بلباو على غريمه فريق إشبيلية لعقد اللقاء الجديد بالجولة الرابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

وبمد النظر على تاريخ لقائات الفريقين بدء بينهم الصراع منذ عام 2019 حيث توج الإنتصار فريق إشبيلية بالدوري الإسباني من خلال هدفين مقابل لا شئ للغريم أتلتيك بلباو.

كما أن في عام 2020 بنفس البطولة إلتقى الفريقين للمرة الثانية ليسجل لهم التعادل الإيجابي وبنفس لعام جمعتهم المباراة والتي عقدت بتاريخ التاسع من يونيو.

وفي عام 2020 تحديدآ بالثامن عشر من ديسمبر بالودية الدولية تمكن إشبيلية كعادته من الإنتصار على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف واحد وفي النهاية بالواحد وثلاثين من أكتوبر واستطاع أخيرآ أتلتيك بلباو إحراز تقدم وحيد على إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

كما تمركز إشبيلية بالمركز الرابع بمجموع 71 نقطة بينما غريمه أتلتيك بلباو حصد بالمركز العاشر 34 نقطة.

أحداث المباراة 

وعن مجريات اللقاء بالشوطين ذكر بالشوط الأول تعادل الفريقين سلبيآ بصفر عدد أهداف وظل الفريقين بأداء منخفض يخلو من الإرتفاع بهم وحصد النقاط التي تؤهل كل منهم للمركز الثالث لإشبيلية والتاسع لأتلتيك بلباو.

ولكن لم يكن الحظ حليف إشبيلية اليوم وأنطلق ايانيكاي ويليامس بتسديد هدف نظيف في شباك المنافس بالدقيقة التسعين ليفوز الفريق الأخير على غريمه إشبيلية ليقوم عيسي جيل مانزانو بإطلاق صافرته لإعلان نهاية اللقاء.

إقرأ أيضًا:

برشلونة يرغب في الحصول على خدمات فيليبي

إغلاق