نتيجة مباراة ألافيس وإيبار الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ألافيس وإيبار الدوري الإسباني

انتهت مباراة ألافيس وإيبار بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب مينديزوروتزا قبل قليل، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

ملخص مباراة ألافيس وإيبار

انتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، على الرغم من استحواذ فريق إيبار على مجريات الأمور، وفي الدقيقة 46 من عمر المباراة نجح فريق ألافيس من خطف هدف أول عن طريق اللاعب لوكاس بيريز بتمريرة مساعدة للاعب  خوسيلو.

وفي الدقيقة 66 من زمن اللقاء أضاف اللاعب أوليفر بورك الهدف الثاني لفريقه من خلال تمريرة مساعدة للاعب أليكس فيدال، وفي الدقيقة 83 سجل إيبار هدفه الأول عن طريق اللاعب أوريلانا بتمريرة من زميله في الفريق إينيو.

وقد سجل لاعبي ألافيس على مدار المباراة أربعة عشر تسديدة منها خمس تسديدات صحيحة على المرمي، فيما سدد لاعبي إيبار ست تسديدات فقط منها تسديدة وحيدة صحيحة، على الرغم من أن استحواذ الفريق كان 62% مقابل 38% لصالح ألافيس.

وتمكن ألأفيس من رفع رصيده من النقاط للنقطة 27 ليصبح في المركز الثالث عشر، بينما يظل إيبار في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

وبعد هذا الفوز يكون قد نجح ألافيس في تحقيق الفوز الثالث له خلال ثمان لقاءات خاضها أمام إيبار وتعادل في ثلاثة أخري وهزم في مباراتين.

 

أقرأ المزيد..

جوارديولا: لو أراد ريال مدريد التعاقد مع دي بروين فليتصل بي فلورنتينو بيريز

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو كأس ملك إسبانيا

 

إغلاق