نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد وإلتشي بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد وإلتشي بالدوري الإسباني 2021

إلتقى كل من ريال سوسيداد ومنافسه إلتشي لعقد مباراة جديدة بالجولة الخامسة والعشرين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021 .

 

أوضحت لا ليجا عن أداء الفريقين في الجولة الرابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني المنقضيه فحصد ريال سويسداد إنتصارين وخسارتين وتعادل واحد فقط بينما الغريم إلتشي حصد ثلاث خسارات وفوز واحد وتعادل واحد أيضآ.

فبنظر لما يحصده المتقدم ريال سوسيداد على غريمه إلتشي في المباريات السابقة فسوف يتضح لنا أن لريال سوسيداد القدرة على التغلب على ضعف الفرق التي تقترب من تذيل جدول دوري الفرق الإسبانية .

فحسبما ورد عن لا ليجا أن إلتشي يتراجع ليحتل المركز التاسع عشر ليفرق عن ايبار بأربع نقاط فقط حيث أن تلك النقط هي من ترفعه مستوي واحد فقط عن العشرين.

وعن مجريات اللقاء بالشوط الأول انزر اللاعب باولو غارزنجيا في الدقيقة الحادية عشر ثم طرد اللاعب راؤول جوتي وبالدقيقة الثانية عشر انزر اللاعب فيدل وذلك من فريق إلتشي المتأخر .

ثم حاول ريال سوسيداد تسديد هدف في شباك إلتشي ولكن لم يحالفه الحظ بسبب إلغائه عند مراجعة VAR إلغي الهدف ليظل التعادل السلبي مكتسح الشوط الأول حتي نهايته مع نسبة إستحواذ مرتفعة وهي إثنين وسبعين بالمائة تذهب لريال سوسيداد مع ثمانية وعشرين بالمائة تذهب للمتأخر إلتشي.

إقرأ ايضًا:

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وإلتشي بث مباشر الدوري الاسباني

إغلاق