نتيجة الشوط الأول من مباراة الأفيس وليفانتي بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأفيس وليفانتي بالدوري الإسباني 2021

واجهه اليوم الأفيس ضيفه ليفانتي في مباراة عقدت من أجل إقامة الجولة الخامسة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021 .

 

شهد جماهير الأفيس تقبل خسارة الفريق بالجولة السابقة الرابعة والثلاثين قبل خوض المباراة مرة واحدة ثم داوى الأفيس الأمر بفوزين متتالين وتعادلين أخرين في خمس جولات جمعت الفريقين.

بينما لم يذق ليفانتي طعم الفوز سوي مرة واحدة فقط خلال الجولة السابقة مع أربع خسارات متتالية له وهو على ذلك الأداء.

بالرغم من تقدمه علي الأفيس بمستويين بجدول دوري فرق إسبانيا 2021 وهم فريق فالنيسا ومركزة الرباع عشر وفريق خيتافي ومركزة الخامس عشر.

تعب الفريقين اليوم لتقديم أفضل مابوسعهم ولكن لم يكن هناك أي جدوي مرتده إرتفع نسبة الإستحواذ من قبل ليفانتي ووصلت إلى واحد وستين بالمائة .

بينما ذهبت النسبة الأقل وهي تسع وثلاثين بالمائة لتكن من نصيب الأفيس والذي تبدل حاله منذ ذلك اللقاء للسوء.

وعن مجريات اللقاء بالشوط لأول ساهم ليفانتي بهدف على استحياء شديد ولكنه ألغى من قبل كارلوس ديل سيرو بالدقيقة الرابعة والعشرين من زمن اللقاء الأول لتقترب النهاية بدون تقدم للطرفين.

ولكن دب الحماس في ربوع الفريقين ليسدد الأفيس هدفه الأول من خلال اللاعب بيري يونس في الدقيقة الثلاثين ثم في الدقيقة السادسة والثلاثين والدقيقة الثانية والأربعين قام خوزي موراليس بتسديد هدفين لفريقه ليفانتي نهايين الثنائي اللقاء بفوز ليفانتي على غريمه الأفيس بهدفين مقابل هدف وحيد للاخير.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ديبورتيفو الافيس وقادش الدوري الاسباني 

إغلاق