نتيجة الشوط الأول من كلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة بالدوري الإسباني2021

نتيجة الشوط الأول من كلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة بالدوري الإسباني2021

جمعت الساحرة المستديرة اليوم قطبي الأرض الكروي نادي الريال مدريد و خصمه برشلونة في جولة الإياب بملعب ألفريدو دي إستيفانو وشارك أنطونيو محكمآ في هذا اللقاء ليسجل جدول دوري إسبانيا 2021 أداء كل من الفريقين منذ بدء الجولة 29 حتي الثلاثون التي تم خوضها اليوم من الدوري الإسباني الممتاز فكان للريال عدد خمس إنتصارات متتالية بينما كان لبرشلونة أربع إنتصارات وتعادل واحد سجل قبل الفوز الأخير.

 

ترتيب الفريقين

وعن مراكز كل فريق فيحتل برشلونة فارس لاليجا المرتبة الثانية بعد أتلتيكو مدريد ويليه الريال مدريد النادي الملكي في المركز الثالث بمجموع 63 نقطة وللنادي السابق 65 فلبرشلونة التقدم بنقطتين بعد أن كان هناك إحتمالية إنتزاع المركز منه قبل اللقاء بإسبوع وذهاب الى الريال ولكن لم يدم للريال هذا المركز طويلآ وإستردة الفارس سريعآ, وعن مجريال اللقاء الشرسة الليله.

أحداث اللقاء

فأتي الاعب كريم بانزيما بالدقيقة الثالثة عشر من نادي الريال مدريد ليسدد هدفآ قويآ في شباك غريمة وتلاه الاعب ت. كروس بهدف أخر بالدقيقة 28 من عمر الشوط الأول ثم أنذر بيدري بالدقيقة 23 ليكون أول وأخر لاعب يعطي له كارت أصفر بهذا الشوط مع إستحواذ كبير لبرشلونة على أرض الملعب بنسبة 70 % إنتهي الشوط الأول بالفوز المحتمل للنادي الملكي.

إقرأ أيضًا:

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

إغلاق