ميل: نصحت سيبايوس بعد الإنتقال لريال مدريد والذهاب لبرشلونة.. تعرف على السبب

ميل: نصحت سيبايوس بعد الإنتقال لريال مدريد والذهاب لبرشلونة.. تعرف على السبب

أعلن بيبي ميل، مدرب فريق ريال بيتيس السابق عن نصيحته للنجم داني سيبايوس بالإنضمام لنادي برشلونة بديلًا عن ريال مدريد أثناء تواجده في تدريب النادي الأندلسي.

 

وإنتقل سيبايوس العام السابق معارًا من صفوف نادي ريال مدريد إلى آرسنال، والآن ينوي ريال مدريد لبيعه في فترة الميركاتو الصيفي هذا الموسم حيث يرغب في الحصول على 30 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه.

وخلال حوار لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، صرح ميل عن نظرته الأولي بخصوص سيبايوس: “كان لديه 18 عاما فقط ولكنه نال إعجابنا كلنا بسبب شخصيته، كان الهدفن لدينا الصعود إلى الدوري الإسباني وكنا بحاجة إلى لاعبين شجعان، هو دخل إلى الميدان ينافس الجميع ودائمًا ما كان يحصل على الكرة، لقد قمت بتدريبه منذ موسم 2014 إلى 2016، هو يمتلك الموهبة”.

وحول إمكانيات سيبايوس كلاعب، أفاد ميل: “ما سوف أتحدث به لابد أن ينظر له بإهتمام، هو خليط بين بيرلو وجاتوزو، معي شارك في وسط الميدان ولكنه يستطيع اللعب كلاعب 10، هو واحد من هؤلاء الذين يلعبون بروح داخل الملعب، لو لم تمنحه الكرة فسوف سيبحث عنها”.

وأشار ميل إلى أن سيبايوس يشارك كنجم مخضرم ودائمًا ما يسعي للحصول على الكرة، ولكن نقطة ضعفه تظهر في عدم إحرازه العديد من الأهداف.

ويعتقد بيبي ميل بأن الدوري الإنجليزي لكرة القدم لا يناسب سيبايوس، قائلاً: “الدوري الإنجليزي الممتاز إيقاعه سريع جدًا فيما يخص داني، هو سيظهر بشكل أحسن بالدوري الإيطالي، فهناك يضعون الجودة في المقام الأول، وهو يمتلك المزيد، هو سيصبح مثاليًا لنادي ميلان”.

اقرأ أيضا:

ميلان يريد ضم سيبايوس من ريال مدريد 

إغلاق