مياتوفيتش: أثق في فقدان أتلتيكو مدريد للمزيد من النقاط

مياتوفيتش: أثق في فقدان أتلتيكو مدريد للمزيد من النقاط

صرح النجم الصربي بيدجا مياتوفيتش لاعب ريال مدريد السابق، حول فوز الريال الأخير أمام فريق خيتافي، بهدفين دون رد، ورغبة الفريق في الحصول علي بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويري مياتوفيتش أن نادي أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة بترتيب جدول الدوري الإسباني قد يخسر العديد من النقاط، وخاصة بعدما تعادل الأتلتيكو أمام سيلتا فيجو، وبالتالي سيفسح المجال لنادي ريال مدريد ونادي برشلونة للرجوع إلى المنافسة.

أكد النجم الصربي خلال حواره لإذاعة كادينا سير :“يوجد العديد من الوقت لنهاية الدوري، بالرغم من أن فريق أتلتيكو يتبقي له لقاءين مؤجلين، لكن يجب الفوز بهما”.

وأكمل:”يعتمد الموضوع على أتلتيكو مدريد ذاته لكن خلال لقاءه الأخير كان من الطبيعي أن يفوز بها عملياً ولم يتمكن من الفوز، ريال مدريد لابد أن يؤدي مهامه وأنا لدي التفاؤل بأن اتلتيكو سيفقد المزيد من النقاط”.

وأشار مياتوفيتش أيضاً إلى أسلوب زيدان الجديد في مواجهة خيتافي الأخيرة: “لم أصطدم طويلاً بالعمل الجديد ولكن أري أنه لم يكون العمل الذي ركز عليه للوصول للنجاحات خلال المواسم الأخيرة، وحينما يتعافي النجوم سيرجع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لطريقة 4/3/3″.

وأتم كلامه:”لقد استاء زيدان لأن بعد كل خسارة توجد العديد من الجمل السلبية ضده، هو مخطئ ويوجد مخطئين ثانيين، وأري أن مصيره سيرتبط بالنتائج ذلك العام.

إقرأ أيضًا:

تعرف على آخر تطورات تمديد تعاقد فاسكيز مع ناديه ريال مدريد

إغلاق