موعد مباراة هويسكا وفالنسيا بالدوري الإسباني 2021

موعد مباراة هويسكا وفالنسيا بالدوري الإسباني 2021

سيستضيف فريق فالنسيا غريمه هويسكا لعقد مباراة بملعب لكوراز بالجولة الثامنة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

موقف الفريقين

عزم فريق فالنسيا الجهد كله في تحقيق التقدم وعدم الهبوط منذ الجولة السادسة والثلاثين بالدوري الإسباني وحصد فوزين وثلاث خسائر بينما هويسكا جمع فوز واحد فقط وثلاث خسارات وتعادل واحد.

وعلى ذلك المنوال استكمل فريق فالنسيا الانتصار في الجولات التي جمعت الفريقين منذ عام 2018 في ثلاث جولات فقط حصد انتصارين وتعادل مع صفر تقدم لهويسكا و تسديد هدفين فقط له.

ولكن بدون فائدة بينما سدد فالنسيا في شباكه سبع أهداف، هدفين بالجولة الأولي وهدف في الثالثة بينما في الثانية فكان الانتصار كبير بست أهداف في شباك هويسكا مرت حلمه في الانتصار.

تفاصيل اللقاء

فهل سيستطيع فريق فالنسيا تحقيق الإنتصار الرابع في شباك فالنسيا في المباراة التي سوف يتم عقدها يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من مايو المقبل في تمام الساعة السادسة مساء حسب توقيت القاهرة.
وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

هل برشلونة خارج صراع الدوري عقب الجولة السابعة والثلاثين؟

إغلاق