موعد مباراة فياريال وإشبيلية بالدوري الإسباني 2021

موعد مباراة فياريال وإشبيلية بالدوري الإسباني 2021

سيواجه فريق فياريال غريمه فريق إشبيلية بملعب دي إل كارمانيس لعقد مباراة جديدة بالجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

تكررت قوة فياريال التي يفرضها مرارآ على نظيره إشبيلية بإنتصارين وتسديد عشر أهداف من خلال فوزه بجولتين وتعادلين بعام 2018- 2020 .

حيث استطاع بتقدم بسيط الفوز على إشبيلية بالرغم من تمركزه في المركز الرابع بمجموع نقاط أربعة وسبعين نقطة بينما فياريال يفصل عنه بمركزين الاول لريال سوسيداد والثاني لريال بيتيس ويأتي هو فيالريال في المركز السابع بخمسه وخمسين نقطة.

ويذكر أن فريق فياريال للسيدات أيضآ كان متقدمآ على إشبيلية ويقف قبله في ترتيب جدول دوري إسبانيا للسيدات بالمركز الثاني بينما هو كان مذيل للجدول.

تفاصيل اللقاء

وتتكرر للقاءات بينهم حتي استطاع فيها فياريال على مدار أربع أعوام الفوز على إشبيلية فهل سيحقق الإنتصار الثالث بالجولة الحالية والتي ستعقد يوم الأحد الموافق 16 مايو الجاري وستبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت القاهرة.
وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار الدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة قادش و إلتشي بالدوري الإسباني

إغلاق