موعد مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويستئنف فريق سيلتا فيغو مشواره في الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة مع فريق ديبورتيفو ألافيس في محاولة تحقيق المفاجأة والإنتصار عليه للحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

وكان فريق سيلتا فيغو تمكن من خطف نقطة وحيدة في المواجهة الذي جمعته مع فريق بلد الوليد في الجولة التاسعة والعشرين الماضية،الذي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس مباراة سيلتا فيغو بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المفاجئ الذي حققه الأسبوع الماضي أمام فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل لا شئ.

ويحتاج فريق ديبورتيفو ألافيس عدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات المتبقية له في الليغا الإسبانية الموسم الجاري وذالك لإنهاء الموسم بمركز يلقي بقيمة وبمكانة الفريق.

موعد مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة

ستقام مباراة سيلتا فيغو وديبورتيفو ألافيس علي ملعب بالايدوس بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المسجد.

وستعقد مباراة سيلتغا فيغو وألافيس اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق عادل خلو.

إغلاق