موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس مساء يوم الجمعة 10 يوليو في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب الفريدو دي ستيفانو ونتابع تفاصيل ومعلومات اللقاء من خلال موقع كورة اون.

 

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس الدوري الإسباني

يستقبل ملعب الفريدو دي ستيفانو مواجهة صعبة تجمع بين ديبورتيفو ألافيس صاحب الارض مع ريال مدريد حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام  الساعة العاشرة في القاهرة والحادية عشرفي السعودية في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين.

يدخل فريقي ريال مدريد وأتلتيك بيلباو مواجهة الاياب في الدور الثاني الجولة الرابعة والثلاثون من الليجا الاسباني وقد انتهت مواجهة الذهاب في الدورالاول بالتعادل السلبي بدون اهداف سوف تنقل اللقاء حصريا شبكة قنوات بى ان سبورتس.

ترتيب ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الليجا

يدخل الملكى مباراة اليوم ويرغب في حصد الثلاثة نقاط ليبتعد بقمة ترتيب الليجا عن منافسيه حيث يحتل ريال مدريد المركز الاول من الليجا بعدد 74 نقطة بفارق اربع نقاط عن الوصيف برشلونة.

يدخل ايضا فريق ديبورتيفو ألافيس اللقاء ويعرف مدى صعوبة المواجهة وقوة المنافس ويرغب فى تحقيق افضل نتيجة ايجابية امام ريال مدريد حيث يحتل الترتيب ال17 من جدول الليجا ولديه عدد 35 نقطة حتى هذه الجولة.

توقيت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

الدوري الاسبانى الجولة الـ35 مرحلة الاياب
ملعب الفريدو دي ستيفانو
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت مصر
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD1
beIN SPORTS HD 3
beIN Sports FR HD 1.

إغلاق