موعد مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ريال سوسيداد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة مع فريق سيلتا فيغو، بحثا عن الإنتصار وتحقيق الثلاث نقاط الهامة.

وتلقي ريال سوسيداد هزيمة في الجولة الثلاثون الماضية الذي جمعته مع فريق ريال مدريد وإنتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف.

بينما يسكمل فريق سيلتا فيغو مهامه في الليغا الإسبانية بمواجهة أمام ريال سوسيداد، لمحاولة الإنتصار والحصول علي الثلاث نقاط والهروب من منطقة القاع بجدول الترتيب.

ويدخل سيلتا فيغو مواجهة ريال سوسيداد بروح معنوية مرتفعة، وذالك بعد الفوز علي فريق ألافيس بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، وهي نتيجة كبيرة لم يفعلها الفريق سوي مره وحيده طوال الموسم.

موعد مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب انويتا مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية لمنع الإنتشار والتكدس للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو غدا الأربعاء الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال سوسيداد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة وتحقيق التعادل في 5 مباريات والهزيمة في 11.

بينما يتواجد فريق سيلتا فيغو في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة من 30 مباراة، حيث نجح في تحقيق 6 إنتصارات و12 تعادل و12 هزيمة.

إغلاق