موعد مباراة ريال بيتيس وهويسكا بالدوري الإسباني 2021

موعد مباراة ريال بيتيس وهويسكا بالدوري الإسباني 2021

سيجمع ملعب بابلو جونزاليس النظيرين ريال بيتيس وهويسكا وذلك لخوض مباراتهم الجديدة بالجولة السابعة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

تشاء لأقدار جمع الفريقين للمرة الثانية على التوالي في دوري أسبانيا للفرق الأولى بدل من الدرجة الثانية التي جمعتهم مرتين بعام 2011 والمرة الثالثة كانت بالودية الدولية وتوجت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما أن ذاك.

وجرت الأمور كما رغب ريال بيتيس بالجولة السادسة والثلاثين بالدوري نفسه حيث خلت تلك الجولة من الخسارة التي كانت ستدفع الريال للهبوط لفرق الدرجة الثانية بدل من تمركزه في المركز السادس بمجموع خمسة وخمسين نقطة وحصد بذلك فوز واحد وأربع تعادلات في خمس جولات متتالية أنقذه أدائه من الخسارة والتراجع.

بينما هويسكا لم يكن تلك أيام سعده لأنه تأخر في مركزه وخسر ثلاث جولات أبعدته عن العشر الأوائل من فرق الدوري الإسباني وهبط إلى المركز السابع عشر بمجموع نقاط ثلاثه وثلاثين نقطة.

تفاصيل اللقاء

وستعقد المباراة يوم الأحد الموافق 16 مايو وكل الجماهير تنتظر فوز ريال بيتس على نظيره بدون شك والتي ستبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء حسب توقيت القاهرة.
وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار الدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة قادش و إلتشي بالدوري الإسباني

إغلاق